Re: ماذا حدث لترجمة أوب ن أوفيس

On Sun, Jan 21, 2007 at 02:30:14PM +0400, OMLX wrote:
>    السلام عليكم
>
>    إخواني الاعزاء
>
>    ماذا حدث لمشروع ترجمة أوبن أوفيس ؟ أراه
>    لا يتحرك
>    ربما أستاذ أسامة مشغول
>
>    أرشح أخي جهاد لاستلام زمام ترجمة أوبن
>    أوفيس ؟
>
>    ما رأيكم؟؟
أسامه بذل جهودا كبيرا في الترجمة ولا أحد ينكر هذا (بصماته في أكثر من
مشروع ترجمة) لكن يبدو أنه مشغول طوال الفترة الماضية مما أثّر سلبا على
ترجمة أوبن أفيس. أعتقد جهاد شخص مناسب فهو موجود باستمرار (ويعرف كيف يقنع
الناس بالمشاركة ;) ) ما رأي أسامه في هذا، وجهاد أيضا؟
--
Khaled Hosny

Egyptian GNU/Linux user
Member of Arabeyes translation team [www.arabeyes.org]
My Blog: [khalid_hosny.manalaa.net]

Support Free Knowledge [ar.wikipedia.org]