Re: ترجمة فاير فوكس 3

Assalamo alaykom,
I will be happy if you give me the rest of work to complete :)
Sorry for using English, but I am connecting from work and here I don't
have an Arabic keyboard.
Salam
On Tue, December 25, 2007 18:08, Seba Barto wrote:
> وعليكم السلام..
>
>   أنا وأيمن وعلاء وأنس قمنا بترجمة كمية
> كبيرة من البرنامج، يعني لم يتبقى الكثير
> كما أظن
>     عموما، أيمن هو المسؤول عن مشروع
> فايرفوكس ويستطيع أن يفيدك بمعلومات
> أكثر..
>

> Ahmad Farghal <ahmad dot farghal at gmail dot com> wrote:
>   السلام عليكم..
>
> كنت أتساءل عن ترجمة فايرفوكس 3 إلى اللغة
> العربية. فكما تعلمون صدرت
> مؤخرًا الإصدارة بيتا 2 من فايرفوكس 3، ومع
> ذلك فلا أثر للغة العربية
> [1].
>
> هل توجد جهود حالية لترجمة فايرفوكس 3 إلى
> اللغة العربية؟
>
> [1] http://www.mozilla.com/en-US/firefox/all-beta.html
>
> --
> Ahmad Farghal | ahmad dot farghal at gmail dot com
>

>      SeBa BaRtO
> -| www.mostafaamar.net |-

Abdelmonam Kouka
Software Engineer
GNU/Linux user #450141
"Some people see things as they are and say why.
I dream things that never were and say why not?"
                           [George Bernard Shaw]
http://www.ubuntume.com/
http://arabeyes.org/
http://www.ubuntu-tn.org/