Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

On Sunday 10 September 2006 14:49, M. Bashir Al-Noimi wrote:
> التفصيل ... أمر مستحيل
> لكن بفرض أنني أريد الاشتراك بأي مشروع موجود سابقا ليس بامكان العضو
> الحصول على حساب CVS و بفرض أن اعطاء حساب CVS لا تحبّذه الادارة فلماذا ليس
> بامكان العضو أن يرفع الملفات التي يريدها ؟

يمكنه إرسالها حاليا إلى بريد أحد المشاركين. يتم اختبار pootle حاليا وتطويره
كحل لهذا المشكل.
> اذا كان العضو يريد انشاء مشروع جديد عدد خطوات الانشاء مع اعطاء المساحة و
> الموافقة عليها أمر مخيف بحد ذاته لأنه تظهر للمستخدم عدد كبير من الصفحات
> و يحتاج لاستعمال البريد الالكتروني من أجل الحصول على حساب واحد .... أعود
إضافة المشاريع ليست شيئا يوميا هنا، إذا كان مروع ما عاما عليك إعلام المدير
admin at arabeyes dot org  ليفتح صفحته. إذا كثرت المشاركة لا شكك أننا سننجز شيئا
آليا لفتح المشاريع على منوال sf.net مثلا.