Re: Dictionary Database & Offline dictionary

On Fri, Sep 08, 2006 at 01:48:04PM -0700, M. Bashir Al-Noimi wrote:

> يبدو أنك غير مطّلع على الاطلاق على برنامج stardict ..... برنامج stardict
> يعمل على عدّة أنظمة تشغيل على العكس من برنامج qamoose

لماذا اذن تريد كتابة برنامج اخر مادام  stardict يعمل على عدة انظمة تشغيل ؟
انا تحدثت عن لينوكس وهو ما استخدمه و يهمنى بصورة مباشرة
نعم انا غير مطلع على stardict لان عندى اتصال دائم فى المنزل و العمل

> راجع ردّي السابق على الأخ يوسف الشهابي

انا اعلم ان قاموس لا يناسب احتياجاتك لانه يعمل على الويب فقط
و لكن stardict يبدو جيدا ؟؟

> ما ذنبي ان كنت لا تعرف لغة جافا :-P ، سؤال بسيط أين أنت تعيش ، ماذا تدرس
> ؟ لغة جافا تدرّس بمعظم الكليات العلمية و لجميع الاختصاصات تقريبا

لم ادرس جافا من قبل و الحمد لله انى لم ادرسها و لن ادرسها كما انى غير مقتنع بها
ربما تكون لها عدة مميزات ولكن لها ايضا عيوب

على اى حال يمكننا مناقشة جافا بصورة شخصية ولا داعى لاقحام القائمة فيها :-)

> أنا اقوم بمناقشته بطلب من مشرف القائمة و ليس الأمر من عندي =-O  فلقد قمت
> باضافة مشاركتين بالقائمة هذه و بالقائمة العامة ، لكن يبدو أن المشرف فضّل
> وضع هذه المناقشة هنا

طب بينا نقتل المشرف ؟ خيرا تعمل شرا تجد!
:-)

--
GNU/Linux registered user #224950
Proud Egyptian GNU/Linux User Group <www.eglug.org> Member.