Re: Dictionary Database & Offline dictionary

Mohammed Sameer wrote:
> لان ما تريد عمله قد تم برمجة شىء مشابه له يعمل على انظمة لينوكس
> http://stardict.sourceforge.net

يبدو أنك غير مطّلع على الاطلاق على برنامج stardict ..... برنامج stardict
يعمل على عدّة أنظمة تشغيل على العكس من برنامج qamoose
> لماذا اعيد اختراع العجلة لادعم نظام تشغيل انا لا استخدمه ؟

راجع ردّي السابق على الأخ يوسف الشهابي
> لقد فيدت الناس بلغة كلغة Java و يبدو ان الكثير لا يعرفونها

ما ذنبي ان كنت لا تعرف لغة جافا :-P ، سؤال بسيط أين أنت تعيش ، ماذا تدرس
؟ لغة جافا تدرّس بمعظم الكليات العلمية و لجميع الاختصاصات تقريبا
> بالاضافة انك تقوم بمناقشة المشروع على القائمة الخاصة بالترجمه!!!
أنا اقوم بمناقشته بطلب من مشرف القائمة و ليس الأمر من عندي =-O  فلقد قمت
باضافة مشاركتين بالقائمة هذه و بالقائمة العامة ، لكن يبدو أن المشرف فضّل
وضع هذه المناقشة هنا

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir