Re: Dictionary Database & Offline dictionary

Youssef Chahibi wrote:
> السلام عليكم، لقد ذكرت من قبل أن قاموس عربآيز يعمل خارج الخط، يمكن تحويله إلى
> ملف dict وكذلك استعماله محليا مع stardict مثلا (http://stardict.sf.net)

حسنا ان كنتم مصرّين فلا مشكلة عندي أنا سأقوم بواجبي بالمساهمة بزيادة
قائمة الكلمات ، لكن مع ذلك أحب أن أقول بأن قاموس stardict أفضل بكثير من
qamoose .
على كل حال الملفات المرفقة التي أرسلتها لي لم تعمل على برنامح stardict
فهل بامكانك ايجاد حل لهذه المعضلة ؟

من أجل تحويل قائمة كلمات عربايز الى صيغة مناسبة لصيغة قاموس stardict هل
يجب علي استعمال السكريبت  po2dic.pl (الموجود بالـCVS المشروع) ؟
> لا، لا، أبدا. كان لك تصور خاطئ لحالة قاموس عربآيز وها أنت تعلم أن المشروع
> موجود مسبقا. إذا كانت لك أي اقتراحات أفضل، فلك أن تضيفها إلى المشروع الجاهز
> لا أن تبدأ من الصفر وتعيد اختراع العجلة.
أنا لا أريد البدء من الصفر لكن صدقا برنامج qamoose سيء مقارنة مع قاعدة
بياناته و مع القواميس الأخرى .... مع كامل احترامي لكل من ساهم ببرمجة
برنامج الواجهة لكن هذه هي الحقيقة ، لذلك بما أن برنامج الواجهة صغير قلت
بنفسي لما لا نستبدل المشروع السابق بآخر أفضل ;-)  مثل jaLingo أو حتى
stardict المهم برنامج الواجهة الحالي ليس على مستوى مناسب لقائمة الكلمات
الحالية الممتازة

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir