Re: Dictionary Database & Offline dictionary

On Thu, Sep 07, 2006 at 11:49:44PM -0700, M. Bashir Al-Noimi wrote:
> حقيقة لقد ثبّطتم من عزيمتي فهذا أول مشروع طرحته و لم أحصل على سبب مقنع
> للرفض سوى النقد بدون اعطاء السبب الملموس !!! ذكرت سابقا بعدّة مشاركات ان
> هنالك 4 مشاريع أخرى جاهزة كاملا منها ما قمت بتعريبه و الآخر طوّرته بنفسي
> ، للأسف لقد رميتم بقلبي التكاسل من بداية الطريق و بدأت أشك بأنني لو أنني
> عملت المشروع كله بنفسي لكان أفضل !

لان ما تريد عمله قد تم برمجة شىء مشابه له يعمل على انظمة لينوكس
http://stardict.sourceforge.net
لماذا اعيد اختراع العجلة لادعم نظام تشغيل انا لا استخدمه ؟

لقد فيدت الناس بلغة كلغة Java و يبدو ان الكثير لا يعرفونها

بالاضافة انك تقوم بمناقشة المشروع على القائمة الخاصة بالترجمه!!!

--
GNU/Linux registered user #224950
Proud Egyptian GNU/Linux User Group <www.eglug.org> Member.