Re: merging po files

M. Bashir Al-Noimi wrote:

> [...]

شباب ... أنا بحاجة ماسة لبارمترات سطر الأوامر من أجل دمج الملفات و ايجاد
الكلمات المكررة .

حاليا أنا أقوم بتطوير برنامج من أجل تحرير قاعدة بيانات القاموس (اضافة
كلمات ، تعديل ، ... الخ) ، اضافة الى امكانية تحويل قاعدة البيانات الى
صيغ متعددة مثل صيغة ملفات مشروع StarDict ... على كل لن أذكر أكثر من هذا
فوقتي ضيّق و قائمة المهام عندي ممتلئة ... قريبا سأقوم باضافة هذا المشروع
على ويكي عربايز .

بامكانكم الاطلاع على آخر نسخة تطوير بلغة جافا

-- Best Regards تحياتي Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي مدونتي
My Blog http://www.hali-sy.net/bashir