Re: ثلاثة كتب عربية تشر ح اوبن اوفيس تحت رخصة ا لابداع العامة

استاذي محمد كبداني ،، إن شاء الله عندما تكتمل الترجمة العربية وتستقر وتكون ثابتة حينها نقدر أن نكتب بها ،،
ولكن بالمناسبة لا تحتاج إلى المعرفة باللغة الانجليزية ، فالشرح سهل جدا
أخي واستاذي خالد ،آسف والله كنت اظن أنك حوسني ، فطلعت حسني حقك علي
:)

تحياتي

On 11/11/06, Khaled Hosny <khaledhosny at eglug dot org> wrote:
On 11/11/06, OMLX <fahad dot alsaidi at gmail dot com> wrote:
> الاستاذ خالد الحوسني ، اهلا بك آمل أن تكون المراجع دسمة أيضا ;)
لماذا اسمي أنا فقط خطأ ;) حسني وليس حوسني

--
Khaled Hosny

Egyptian GNU/Linux user
Member of Arabeyes translation team [www.arabeyes.org]