Re: ثلاثة كتب عربية تشر ح اوبن اوفيس تحت رخصة الا بداع العامة

OMLX wrote:

> الاستاذ والصديق محمد بشير النعيمي ، أين أنت يا راجل ؟
بالقلب ان شاء الله ... كثرة المشاغل الدنيوية تلهيني
> على اﻷقل رسالة ، أشكرك من عميق قلبي على ثناءك العاطر ،، بالنسبة
> للمصطلحات ، فاذكرها و سنكون سعداء بتعديلها في النسخة القادمة ،،
سأقوم باضافة قائمة بالمصطلحات القليلة الاستعمال و التي تم اعتمادها ضمن
هذه الكتب، لكن مع ذلك أنا أريد أن أقترح عليك اقتراح بسيط :

ما رأيك باضافة هذه الكتب الى مجموعة مشاريع عربايز بحيث تكون النصوص بصيغة
ملفات نصية مفتوحة المصدر :-)
مؤخرا قام الأخ جهاد عفيفي بانشاء ويكي عربايز بامكانك اضافة ما يحلو لك
ضمن الويكي فقط اطلب كلمة السر و اسم المستخدم و سيكون الويكي بانتظارك .

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir