Re: Firefox 1.5 beta2 builds

في البداية أعتذر عن تأخيري بالرد، و أود أن أشكركم على الملاحظات و
الردود القيمة، لم أر هذا النشاط على قوائم عربآيز منذ زمن :)

سأرد على شكل رسائل مستقلة، أعتقد أن هذا سيجعل من متابعة النقاش أسهل.

في البداية، بالنسبة لموضوع الشدة، بصراحة أنا معكم أنه لا داع لها، إلا
أنني قد اعتدت على كتابتها وفق قواعد عرب آيز، فأنا أعمل ضمنها، على كل
فالوقت متأخر على إزالتها الآن من تعريب فايرفوكس، أفضل أن تقتصر
تعديلاتي بالملفات على الضروري فقط، يمكننا بحث ذلك بشكل عام ريثما يأتي
الاصدار القادم من فايرفوكس أو ثاندربيرد.

بالنسبة لشريط الأدوات، أعتقد أنه يجب أن يتماشى مع باقي عناصر الواجهة،
بغض النظر عن اعتيادنا على كونه من اليسار إلى اليمين في الإصدار
الانكليزي، الموضوع مجرد عادة. فقد وجدت الشريط من اليمين إلى اليسار
غريبا أيضا عندما بدأت استخدام الإصدار المعرب، أما الآن فأنا معتاد
عليه، و أجد ترتيب الشريط في الإصدار الانكليزي غريبا!

-أيمن