Re: common terms po

>"مسيطر على الوضع تماماً"
المشكل ليس السيطرة على الوضع المشكل دائما هو الإتيان بأفكار تحل المشاكل. لم أقرأ الرسالة التي بعثتها لي. عادة أجيب على معظم الرسائل أما الرسائل التي تخص مواضيع مهمة مثل الكو آي سي أو شيئ يخصني ففي هذه الحالة أجيب دائما، فأن لم أجب فأبعث لي وابلا من الرسائل حتى أجيبك في المرة القادمة ;)

<به هو أنّه فوضوي

كلام سديد لكن المشكل هو أين الأفكار؟ أو كي فلنقل أنك أتيت بأفضل فكرة يمكن تطبيقها و أني أتيت بأفضل فكرة كذلك و لكن أين كان (و أأكد على كان لأن البعض قد أجاب النداء الآن) البعض منا. إذا لم يصر نقاش يشارك فيه الجميع فلن نصل إلى نتيجة. و في هذه الحالة لا يبقى لي إلا أن أكبس العنان و أن أقود العمل حتى لا يختفي في غياهب الأيام كما كان من حاله الأشهر الأخيرة.
مع احترامي لأسامة و نديم إذ قاما بعمل ممتاز و هذا شيئ لا نقاش فيه.

< لا مانع لدي من عقد اجتماع QAC طاريء لمناقشة

و الله أن كان عني أنا فإنني مستعد لحضور أي إجتماع في أي وقت، المهم أن نجتهد...

<و أرجو ألّا تزعل من صراحتي،

أبدا، و الله لم أنزعج بتاتا من صراحتك، إذا لم نتناقش في هذه المواضيع فما وجودنا في هذه المجموعة؟ و الصراحة هي قاعدة العمل الحقيقي نحن لا نلعب و ما دمنا نعمل لنا كل الحق في انتقاد بعضنا البعض.

السلام

عرفات