(utf-8)أعرف بنفسي

السلام عليكم,

أخوتي الاعزاء,

أحب أن أعرف بنفسي, أنا مهندس كمبيوتر (أنظمة و شبكات) من ليبيا , و لدي هواية البرمجة و تعريب البرامج الجاهزة و أقوم بالبرمجة بعدة لغات منها ( VB, C, C++, C#, PHP  ) و لدي خبرة سابقة في مجال برمجة و تعريب البرامج مفتوحة المصدر مثل برنامج  Care2x ( care2x.org ).

 أنا مستخدم حديث العهد بنظام التشغيل لينكس و قد أنظممت حديثا لفريق عيون عربية و أرغب مبدئيا في تركيز عملي على الترجمة وذلك لقلة خبرتي في البرمجة في بيئة لنكس فكل خبرتي في البرمجة هي تحت نظام ويندوز, و لكي أكون أكتر تحديدا أرغب في الانضمام لجهود تعريب  كدي فأرجو من منسق المشروع أن يخصص لي جزء ملائم لقدراتي لأقوم بالعمل عليه.

مع فائق الاحترام،

وليد فتح الله