Re: common terms po thoughts

--- Youcef Rabah Rahal <rahal at arabeyes dot org> wrote:

> إنتظرت أنا و أسامة لمدّة 40 دقيقة دون "رؤية"
> أحد من الأشخاص الّذين أكّدو
> حضورهم...
>
> العفو، و لكن هذه "الحكاية" كلّها أصبحت
> هزلا.

لن أختلق أيّة أعذار. كنت أنا أكثر من طبّل و
زمجر حول أهمّيّة الاجتماع و لم أحضر. بصراحة
لا أدري ماذا أقول غير أنّي آسف أشد الأسف. و
لكن هناك مثل يقول إضاءة شمعة واحدة أفضل من
سب الظّلام. هل يمكننا أن نحاول الحضور
مجدّداً غداً؟ عند السّاعة السّادسة مساءً
أو أي وقت شئتم؟

مجدّداً أقدّم اعتذاري. ضعوا وقت الاجتماع
الذي تريدون و أنا سأكون هناك.