Re:_كيف_ سنترà ˜Â¬Ã™Â…_كلà ™Â…Ã˜ÂªÃ™ÂŠ_encrypt/decrypt ؟

--- Ossama Khayat <okhayat at yahoo dot com> wrote:
> --- Youcef Rabah Rahal <rahal at arabeyes dot org> wrote:
> [...]
>
> بالفعل هي كذلك. وأنا أضم رأيي إلى يوسف.

ألا ترى أنّه من المحتمل جدّاً جدّاً أن نجد
جملةً تحتوي على كلمتي encryption و encoding في الوقت
نفسه؟ ماذا سنفعل حين إذٍ؟

بصراحة، الحب  الذي في رأسي لم يُطحن بعد! رغم
أن كلمة تشفير ليست فصيحة إلّا أن كل عربي
سيفهمها.. ذلك أفضل من أن نترجم ترجمات
كالتّالية:

please enter the type of encoding and type of encryption of the message:

فضلاً أدخل نوع ترميز و نوع ترميز الرّسالة:

و بهذا المثال أنهي مرافعتي! :)

عبدالعزيز