Re: KDE-i18n Project Status

On Tuesday 04 March 2003 01:42, Mohamed Assar wrote:
> لذلك قررت عند عودتي
> للمنزل بارجاع الجهاز وسأحاول جاهداً توفير نصف ساعة يومياً أي 3 ساعات ونص
> أسبوعياً __للترجمة فقط__ ولن أخاف من العَطَلة لأنني على يقين من أن الله
> سيجزيني خيراً على هذا العمل. كنت قد بدأت في kdenetwork ولم يبق عليه سوى
> القليل , لذلك أود استكماله
> وفي النهاية أرجو ألا أكون قد أغضبت أحداً بنقطاعي طوال تلك المدة
> والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنه من الأفضل أن تنقطع تماماً عن الانشغال بأي شيء سوى الاستذكار
وأتمنى أن تحقق أفضل النتائج في دراستك. (يللا شد حيلك)
وبالنسبة للرسالة التي وصلتك مني، تجاهلها تماماً. :-)

أصابني الحرج بالفعل بسبب هذا العرض من شخص مشغول أكثر مني بمراحل
ومع ذلك مازال يعرض 3 ساعات ونصف ولذلك لا أقل من 4 ساعات أسبوعياً
للمشاركة في الترجمة.
سيد/ زبير، أعطني شيئاً يمكنني العمل عليه مع أخذ الجدول السابق في
الاعتبار :-)
--
Mohammed Yousif
"She is in my mind and soul, I love her with all my heart and blood".