Re: حافة الهاوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد اكون غير مشترك معكم في التعريب لكن و لله الحمد لدي محاولات و افكار و مشاريع
عديده لطرح نظام لينوكس على مستخدمي الحاسب (و خصوصا الأكادميين) اما بتوزيعه
مجانا او بعرضه عليهم و إقامة محاظرات عن النظام وما منعني من مشاركتكم في
التعريب سوى انشغالي الشديد في امور مهمه للمسلمين

على اي حال اذا اردتم نصيحتي فأنا انصحكم ان تركزوا جهودكم في kde و تتركوا gnome
لوقت لاحق لعدة اسباب اهمها

1- ان kde مشابه في واجهته للويندوز لذالك يسهل على المستخدمين الجدد استخدامه (و
معروف انهم يفضلونه)

2- ان البرامج به متوفره بشكل اكثر من قنومي

3- ان قنومي 2 لا يدعم اللغات بشكل جيد و يحتوي على العديد من العيوب حاليا

هذا و الله اعلم