Re: idea about arabic without bidi-shape

On Sunday 22 December 2002 00:05, Mohamed Aser wrote:

> ماهي هذه المشكلة؟ أعتقد انني ليس لدي مشاكل مع العربي في موزيلا 1.2
> أرجو أن تخبرني عنها

المشكلة أنه في الكلمات المُشَكْلة لا يتم وضع الحركات فوق الحروف .. بل بعد
الحرف، و مع وجود فراغ أسفلها . أنظر بإستعمال موزيلا إلى:
http://forum.haydarlinux.org/
ستجد أن كلمة "لينكس" المُشَكْلة يوجد إنقطاع في وصل الأحرف مع الحروف
المُشَكْلة..

المشكلة الثانية هي أن موزيلا لا يدعم ال Domain Names العربية .. أي لا يمكن
الوصول لأسماء المواقع العربية ... لأنه لا يمكن الإدخال بالعربية في حقل
العنوان
المشكلة الثالثة .. هي الإدخال بشكل عام في العربية .. عند الكتابة في حقول
الإدخال لا يمكن ذلك بإستعمال العربية .. لا أعرف إذا كانت مشكلة الإدخال خاصة
بي أو ب KDE .. أنا أستعمل موزيلا 1.3b مبنية من الملفات المصدرية..

أخوك
عصام بايزيدي